رياضة

نيمار يدفع هازارد للتفكير مجددا في الليجا

الجمعة 2017.8.4 03:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 857قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يدفع هازارد للتفكير مجددا في الانتقال لليجا

إيدين هازارد نجم تشيلسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفكير البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي، في الانتقال للدوري الإسباني من جديد، رغم قراره بالبقاء في "البلوز" خلال الموسم المقبل، وذلك بسبب اعتقاده بإمكانية تعويض البرازيلي نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

بالصور.. هازارد يزف خبرا سعيدا لكونتي

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي في وقت سابق الخميس ضم نيمار لمدة 5 سنوات، بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع برشلونة من طرف واحد، وسداد قيمة الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن هازارد مستعد لفرصة اللعب في الليجا من جديد، بعد أن كان حسم بقائه في تشيلسي وعدم الانتقال لريال مدريد في وقت سابق؟

وأشارت إلى أن اللاعب يعرض نفسه على برشلونة لتعويض رحيل نيمار، لاسيما وأن الريال صرف النظر عن التعاقد معه، ويركز على ضم الفرنسي كيليان مبابي.

وكان هازارد برغم الشائعات التي أحاطت بمستقبله معظم فترات الموسم الماضي، لاسيما التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد، شدد على استمراره في "البلوز" الموسم المقبل.

يذكر أن هازارد سجل 16 هدفا خلال 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليساهم في تتويج الفريق بلقب المسابقة للمرة السادسة في تاريخه.

تعليقات