رياضة

نيانج يدعي "المرض النفسي" للبقاء في ميلان

الأربعاء 2017.8.23 02:35 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
نيانج يدعي "المرض النفسي" للبقاء في ميلان

مباي نيانج مهاجم ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن ادعاء الفرنسي مباي نيانج مهاجم ميلان، تعرضه لأزمة نفسية وقدم طلبا من أجل الموافقة على غيابه عن التدريبات لمدة 10 أيام قادمة حتى انتهاء الميركاتو الحالي، لإفشال انتقاله إلى سبارتاك موسكو أو نادي تورينو والبقاء في ميلان. 

عرض روسي لضم "نيانج ميلان"

وكان كل من  سبارتاك موسكو الروسي وتورينو الإيطالي قد قدما عرضين لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو ما وافق عليه ميلان لعدم احتياجه للاعب خلال هذا الموسم، ولكنه رفض العرضين وتمارض ليبقى في "الروسونيري".

وأكدت صحيفة "سكاي سبورتس" النسخة الإيطالية أن نيانج لا يريد الانتقال لسبارتاك موسكو ولا تورينو أيضاً، ويرغب في البقاء مع ميلان هذا الموسم حتى لو كان خارج حسابات المدرب فينشينزو مونتيلا.

وأضافت الصحيفة أن نيانج قدم عذراً طبياً للإدارة للغياب عن التدريبات لمدة 10 أيام لأسباب نفسية، أي حتى نهاية الميركاتو لإفشال أي صفقة لانتقاله خارج جدران "سان سيرو" معقل الفريق اللومباردي هذا الموسم.

وانضم نيانج (22 عاما) إلى قلعة سان سيرو في 2012 قادما من نادي كان الفرنسي مقابل 3 مليون يورو، وأعير إلى مونبيليه الفرنسي في يناير 2014 لمدة نصف موسم، كما أعير إلى جنوى لنفس المدة في 2015.

وكان المهاجم الفرنسي الشاب شارك في مباراتي فريقه أمام كرايوفا بالمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.


تعليقات