رياضة

بن عرفة ولاعب الهلال ضمن خطة نيس الفرنسي

الأحد 2017.5.14 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 845قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال السعودي

كارلوس إدواردو

قالت تقارير صحفية، إن البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب فريق الهلال السعودي، والتونسي حاتم بن عرفة مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، دخلا بؤرة اهتمامات مسؤولي نيس الفرنسي.

3 أندية تراقب موقف بالوتيللي مع نيس

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريراً، قالت فيه إن إدارة نيس وضعت خطة كاملة لفترة الانتقالات المقبلة، وتسعى لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد.

وتدرس إدارة نيس، استعادة خدمات إدواردو الذي لعب ضمن صفوف الفريق عام 2014 على سبيل الإعارة قادماً من بورتو البرتغالي، قبل أن يحط به الرحال في الدوري السعودي، مع (الزعيم).

كذلك يتطلع نيس لاستغلال ابتعاد حاتم بن عرفة عن التشكيلة الأساسية لباريس، خلال الموسم الجاري، واستعادة جهوده مرة أخرى، بعد رحيله عن الفريق الصيف الماضي.

ويراقب نيس أيضاً، عدداً من المهاجمين بالقارة الأوروبية، في ظل اقتراب الإيطالي ماريو بالوتيلي من الانتقال إلى صفوف لاس بالماس الإسباني، وفقاً للمصدر ذاته.

يذكر أن نيس يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الفرنسي، برصيد 77 نقطة وبفارق 6 نقاط عن باريس (الوصيف) و9 عن موناكو (المتصدر).

وساهم إدواردو، 29 عاماً في فوز فريقه بلقب الدوري خلال الموسم المنصرم، حيث سجل 12 هدفاً وصنع 5 لزملائه، كما شارك في وصول الهلال لنهائي كأس الملك، وإلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

لاعب باريس سان جيرمان


تعليقات