رياضة

كالينيتش لا يخشى الضغوط في ميلان

الثلاثاء 2017.8.22 06:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
كالينيتش لا يخشى الضغوط في ميلان

نيكولا كالينيتش

أكد الكرواتي نيكولا كالينيتش، مهاجم ميلان الجديد، أنه لا يشعر بالضغوط بعد انتقاله إلى "الروسونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فيورنتينا.

ميلان يعلن موعد الكشف الطبي لكالينيتش

وقال كالينيتش، في تصريحات لقناة ناديه: "أنا سعيد للغاية بأن أكون هنا في ميلان، بدأت الأن مرحلة جديدة،  وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام".

وأضاف: "كل ما يمكنني قوله أنني سوف أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز، وأنا على استعداد بالتأكيد للتضحية من أجل هذا الفريق، وبحاجة إلى مواصلة ما فعلته مع فيورنتينا العام الماضي لكن بقميص ميلان، لا أشعر بالضغوط بعد انتقالي إلى الفريق، حيث إن كل تركيزي منصب فقط  على الطريقة التي سألعب بها هنا".

وعن عدم ارتدائه القميص رقم 9 في ميلان، وهو الذي اشتهر به في فيورنتينا، أوضح كالينيتش أن هذا الرقم يرتديه البرتغالي أندريه سيلفا، ما جعله يختار الرقم 7 الذي كان متاحا بالنسبة له.

ويعد كالينيتش الصفقة رقم 11 للنادي اللومباردي هذا الصيف بعدما ضم العديد من النجوم، على رأسهم المدافع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

يذكر أن كالينيتش البالغ من العمر 29 عاما  انتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم من فيورنتينا، مع إلزامية الشراء الصيف المقبل مقابل 25 مليون يورو، على أن يرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف 2021.

وخطف كالينيتش الأضواء في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى فيورنتينا صيف 2015 قادما من دنيبرو الأوكراني، حيث لعب 69 مباراة في "الكالتشيو" سجل فيها 27 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى.

تعليقات