رياضة

أتلتيكو مدريد لم يتحرك نحو الحفاظ على حارسه

الإثنين 2018.1.15 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
الحارس السلوفيني يان أوبلاك

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

قال السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، إن ناديه لم يعقد معه أي محادثات بشأن توقيع عقد جديد أو تعديل شروط العقد الحالي مع "الروخيبلانكوس".

أتلتيكو مدريد يستعيد خدمات فيليبي لويس

وقدم أوبلاك عروضاً رائعة مع أتلتيكو مدريد منذ أن انضم إليه في صيف عام 2014 قادماً من بنفيكا، ليلفت إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها باريس سان جيرمان.

وقال أوبلاك، في تصريحات صحفية نقلها موقع "جول" في نسخته الإنجليزية: "لديَّ عقد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2021، ولم يفاتحني أحد من النادي بشأن عقدي".

وأضاف الحارس الدولي السلوفيني: "دوري هو أن أركز فقط في الملعب، أما الباقي فلا يعتمد عليَّ".

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت استعداد باريس سان جيرمان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس مع أتلتيكو، البالغ 100 مليون يورو، لضمه مستقبلاً.

النادي الباريسي ليس الوحيد المهتم فقط بأوبلاك (25 عاماً)؛ إذ اقترن اسم الحارس أيضاً بنادي ليفربول الذي يعاني على مستوى مركز حراسة المرمى.

وانتقل أوبلاك للحديث عن المنافسة في الدوري الإسباني وقال: "آمل في أن نقترب من برشلونة، علينا أن نواصل السير خطوة بخطوة، لأنه في يوم واحد يمكن أن تتغير الأمور".

ويحتل أتلتيكو مدريد حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب "الليجا" برصيد 42 نقطة بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر البطولة.

تعليقات