رياضة

ألمانيا تؤجل حسم مصير يواخيم لوف

الخميس 2018.6.28 02:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
لوف وجريندل

لوف وجريندل

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم عدم حسم مصير يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، سواء بالبقاء أم الرحيل في الوقت الحالي، حيث تقرر أن يجتمع المدرب مع إدارة الاتحاد خلال أيام لاتخاذ قرار نهائي بشأن الفترة المقبلة.

لوف: أنا من يتحمل مسؤولية الخروج من المونديال

وأكد رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم في تصريحات لصحيفة "بيلد" صباح الخميس: لقد تحدثت مع يواخيم لوف بالأمس .. سنجتمع معاً لتحديد ما سيتم اتخاذه بشأن الجهاز الفني خلال أيام .. لن نتخذ قراراً اليوم بشأن المدرب".

ومن جانبه اعترف المدرب لوف يوم الأربعاء بأنه المسؤول الأول عن خروج أبطال العالم المبكر والكارثي من الدور الأول لكأس العالم في روسيا بعد الخسارة 2-0 أمام كوريا الجنوبية يوم الأربعاء.

علما بأن التصريحات القادمة من المعسكر الألماني عقب الخسارة كانت قد ألمحت لبقاء لوف، وذلك من خلال تصريح المدير الرياضي أوليفر بيرهوف عقب المباراة قائلاً: "أنا واثق في بقاء لوف في مهمته.".

وغادرت بعثة ألمانيا في الدقائق الماضية مطار فنوكوفو بالعاصمة موسكو تحضيراً للعودة الحزينة إلى برلين بعد أسوأ رحلة مونديالية في تاريخ المنتخب الفائز بكأس العالم 4 مرات من قبل.

وتولى لوف تدريب ألمانيا في صيف 2006 ليقودها للفوز بكأس العالم 2014 وكأس القارات 2017 والتأهل لنهائي كأس أمم أوروبا 2008 ونصف نهائي يورو 2012 ويورو 2016 ونصف نهائي كأس العالم 2010.

تعليقات