رياضة

مودريتش يرفض التفكير في الانتقام من إسبانيا

الأربعاء 2018.11.14 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

نفى لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وفريق ريال مدريد الإسباني، أي تفكير من جانبه في الانتقام من منتخب إسبانيا خلال مباراة البلدين يوم الخميس، في دوري الأمم الأوروبية لحساب الجولة قبل الأخيرة في زغرب.

وقال مودريتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، والذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا نفكر في الانتقام من إسبانيا، ولكننا سنلعب في ملعب ممتلئ بعد فترة غياب طويلة، وهذه ميزة لنا".

وخسرت كرواتيا، وصيف العالم، بسداسية نظيفة أمام الماتادور الإسباني في شهر سبتمبر/أيلول الماضي في بداية سلبية بدوري الأمم الأوروبية لرفاق مودريتش.

وأكد نجم ريال مدريد: "الأجواء داخل الفريق رائعة للغاية، مباراة في غاية الصعوبة تنتظرنا، ونحن لا نفكر في المباراة الأولى، يجب أن نصبر، ستكون مباراة كبيرة، وأتوقع أن نحقق نتيجة إيجابية، ولنرَ ماذا سيحدث".

وفشلت كرواتيا في تحقيق أي انتصار بمباراتين بدوري أمم أوروبا بالتعادل سلبياً مع إنجلترا وقبلها الخسارة الثقيلة من "الماتادور".

وعن انتقاد زميله في منتخب كرواتيا ديان لوفرين لاعب ليفربول، لسيرخيو راموس زميله وقائده في الريال رد لوكا: "راموس لاعب وقائد عظيم، والنقد الذي يتلقاه غير ذات صلة، ولديه شخصية قادرة على تحمل الانتقادات، في الفترة الأخيرة في كرة القدم ينسى كل شيء سريعاً، بالنسبة للوفرين فهذا رأيه، لا يمكنني أن أدخل رأسه وأخبره كيف يمكنه أن يفكر".

ووصف لوفرين راموس بأنه يرتكب أخطاء أكثر منه، وذلك رداً على الانتقادات التي وجهت في وقت سابق للمدافع الكرواتي.

تعليقات