تكنولوجيا

بيع نوكيا 3310 في الإمارات خلال أيام.. وهذا سعره

الخميس 2017.5.25 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4944قراءة
  • 0 تعليق
نوكيا  ٣٣١٠

نوكيا ٣٣١٠

أعلنت شركة "HMD Global" المنتجة لهواتف نوكيا، عن أن هاتف نوكيا 3310  الأسطوري الأكثر انتظارا سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة من المتاجر المختارة، بداية من الأول من شهر يونيو المقبل.


وكان قد تم كشف النقاب عن الهاتف الأكثر شعبية في العالم خلال مؤتمر الجوالات العالمية الذي انعقد في مدينة برشلونة٫ ويجمع الهاتف بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الإستثنائية بما يمكن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة، كما إنه يوفر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المستخدمين.


ويتميز الهاتف بنحفاته ومتانته التي لا مثيل لها، ومن خلال المميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات، يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجيا المتطورة٫ بالإضافة إلى ذلك، يشتمل على خصائص فريدة متنوعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر، وتصميم حديث يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.  

وسيتم طرح الهاتف بأربعة ألوان هي الأحمر الدافئ والأصفر- كلاهما يتميزان بدرجة لمعان، والأزرق الداكن والرمادي- كلاهما يتميزان باللون المطفي، وسيبلغ سعر الهاتف 199 درهما إماراتيا.


تعليقات