تكنولوجيا

نوكيا تطلق هواتفها الجديدة وترقب عالمي لطرح 3310

الثلاثاء 2017.5.9 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3408قراءة
  • 0 تعليق
نوكيا 3310 الجديد

نوكيا 3310 الجديد

رغم إعلان نوكيا عن إطلاق أحدث وأول هواتفها الذكية نوكيا "6" و"5" و"3" بجانب عودة الجهاز القديم 3310 بشكل جديد كليا، إلا أنها لم تحدد بعد الموعد الرسمي لبدء شحن تلك الهواتف إلى المشترين، وأي الدول ستكون ضمن نطاق الشحن.

وفي فعالية بالعاصمة الهندية نيودلهي، كشفت شركة "إتش إم دي جلوبال" الفنلندية المصنعة لهواتف نوكيا، عن مزايا وخصائص الهواتف الذكية الثلاث، لكنها لم توضح موعد ونطاق إطلاق الهواتف الجديدة.

إلا أن الشركة في ردها على أحد تساؤلات متابعيها حول إعلان إطلاق نوكيا 3310، قالت "إننا سنطلق منتجاتنا (الجديدة) على مستوى العالم خلال الشهور القليلة القادمة"، مؤكدة أن الهواتف "تستحق هذا الانتظار".

وتراهن "إتش إم دي جلوبال" بشكل كبير على الهند كمحطة انطلاق لهواتفها الجديدة، حيث ترى تحديا في إشباع رغبات المستخدمين هناك، والذين تتراوح متطلباتهم على سبيل المثال بين "4G" أحدث وأسرع شبكات الإنترنت للهواتف والموجودة في الهواتف الذكية الجديدة لنوكيا، وحتى "2G" القديمة المتوفرة في نوكيا 3310 نظرا لسعرها الزهيد.

وقال جوهو سارفيكاس مدير المبيعات في الشركة إن الهند أحد الأسواق الهامة على مستوى العالم والتي أخذناها بعين الاعتبار عند دراسة تصميم أول مجموعة من هواتفنا الذكية، مشيرا إلى أنهم وجهوا أنظارهم بشكل أساسي إلى ما يمكن أن تقدمه الهواتف للمستهلكين في الهند، وبأي سعر.

وأعطى سارفيكاس نظرة على الهواتف الذكية الثلاث، قائلا إنهم سيدعمون شريحتي اتصال، ونظام أندرويد، مضيفا أن الشركة ستحرص على تزويد المستخدمين بآخر تحديثات نظام التشغيل، لأنهم يعلمون كم المشاكل التي تتسبب فيها الأنظمة القديمة للمستخدمين.

وأشار سارفيكاس كذلك إلى حرص الشركة على تقديم بنية قوية للغاية في الهواتف الثلاث الجديدة، موضحا أنهم استخدموا طبقات من الألومنيوم على سبيل المثال، قد تستغرق الشخص العادي نحو ساعة ليتمكن من حفر أول طبقة من الألومنيوم في هاتف نوكيا 5.


تعليقات