رياضة

حكم مواجهة البايرن وإشبيلية فأل خير للبافاري

الإثنين 2018.4.9 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
ويليام كولوم - صورة أرشيفية

ويليام كولوم - صورة أرشيفية

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إدارة لقاء بايرن ميونيخ مع ضيفه إشبيلية ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام مساء الأربعاء على ملعب "أليانز آرينا" للحكم الاسكتلندي ويليام كولوم الذي يمثل فألاً حسناً  للفريق البافاري، حيث فاز بجميع المباريات التي أدارها له.

أرقام هاينكس تتحدى سجل بايرن السيئ ضد الإسبان

وقاد الحكم الاسكتلندي 4 لقاءات للبايرن في دوري أبطال أوروبا فاز بهم جميعاً، وذلك ضد إيندهوفن الهولندي وباتي بوريسوف البيلاروسي وسسكا موسكو الروسي وشاختار دونستيك الأوكراني.

وبالنسبة لفريق إشبيلية، فإن كولوم تواجد في تعادل الفريق الأندلسي بملعبه مع إسطنبول باشاك شهير التركي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من المسابقة هذا الموسم وهي المباراة التي أهلت الفريق الإسباني لدور المجموعات، بالإضافة لإدارته خسارة إشبيلية الملحمية (5-4) أمام برشلونة في كأس السوبر الأوروبي عام 2015.

يذكر أن خسارة إشبيلية ضد البارسا في السوبر الأوروبي 2015 هي المباراة الوحيدة التي خسرها فريق إسباني تحت قيادة الحكم كولوم في 16 مباراة، حيث فازت الفرق الإسبانية في 10 منها وتعادلت في 6، وكانت الخسارة الإسبانية الوحيدة معه ضد فريق إسباني وهو البارسا.


تعليقات