منوعات

كوخ نوتنجهام.. مسكن هاري وميجان في قصر كنسينجتون

الأحد 2018.5.20 12:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
كوخ نوتنجهام.. مسكن هاري وميجان الجديد

كوخ نوتنجهام.. مسكن هاري وميجان الجديد

بعد يوم مذهل شاهد فيه الملايين مراسم الزفاف الأسطوري للأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ميركل، يبدأ العروسان حياتهما داخل كوخ نوتنجهام الدافئ المقام على أراضي قصر كنسينجتون. 

ولن يكون الزوجان أول قاطني هذا الكوخ، فسبقهما دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام والأميرة كيت، حيث كان محل إقامتهما في العاصمة لندن لنحو عامين ونصف العام، وفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية.


ويقع الكوخ على مرمى حجر من قصر كنسينجتون – منزل طفولة الأمير هاري – ويتكون الكوخ من غرفتي نوم وغرفتي استقبال ودورة مياه وحديقة صغيرة.

وكان الملك وليام الثالث والملكة ماري الثاني قد اشترا "منزل نوتنجهام" من إيرل نوتنجهام وزير الخارجية دانيال فينش مقابل 20 ألف جنيه استرليني في 1689.

من سكن الكوخ أيضًا؟

يُعد هذا الكوخ أحد أصغر العقارات داخل أراضي قصر كنسينجتون، وكان سابقًا منزل السكرتير الخاص لدوق أدنبره السير مايلز هانت ديفيس وزوجته جاي، كما عاشت شقيقة الأميرة الراحلة ديانا الليدي جين فيلوز وزوجها السير روبرت هناك أيضًا.

كما عاش الأمير ويليام وزوجته كيت هناك عندما كانا في لندن من يوليو/تموز 2011، وإلى هناك أخذا الأمير جورج بعد مولده في يوليو/تموز 2013 حيث قضوا الشهور القليلة الأولى أسرة مكونة من ثلاثة أفراد قبل انتقالهم في ذلك الخريف إلى الشقة 1A - التي كانت سابقًا مقر إقامة الأميرة مارجريت – في أكتوبر/تشرين الأول من ذلك العام.


ويقال إن سقوف الكوخ منخفضة جدًا لدرجة أن دوق كامبريدج اضطر للانحناء لتجنب اصطدام رأسه بهم. وبعد فترة وجيزة، انتقل الأمير هاري للكوخ ويعيش هناك من ذلك الحين، ويقال إن أول شيء فعله هو تركيب أرجوحة شبكية في الباحة.

تعليقات