حوادث

صاحبة مقال "كيف تقتلين زوجك" متهمة بقتل زوجها

الخميس 2018.9.13 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
الروائية بروفي برعت في الكتابة عن قتل الأزواج

الروائية بروفي برعت في الكتابة عن قتل الأزواج

يبدو أن الكاتبة الأمريكية، نانسي كرامبتون بروفي، استغلت موهبتها بعد أن برعت في الكتابة عن قتل الأزواج، وآثرت تجربة الأمر بنفسها مع زوجها الذي اتهمتها الشرطة بقتله. 

وكتبت الروائية الرومانسية، التي تعيش في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، كتبا عن العلاقات "غير المناسبة"، وغالبا ما كان يظهر على أغلفتها رجال مفتولي العضلات، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وألقت الشرطة في بورتلاند القبض على كرامبتون بروفي، 68 عاما، في 5 سبتمبر/أيلول بتهمة قتل زوجها بمسدس، والاستخدام غير المشروع للسلاح في وفاة زوجها دانييل بروفي.

وتشتهر نانسي بروفي (68 عاما) بكتابيها "الشرطي غير المناسب"، ويدور حول امرأة "قضت كل يوم من زواجها تتخيل قتل زوجها"، و"الزوج الخاطئ"، ويحكي عن امرأة حاولت الفرار من زوج مؤذٍ من خلال تزييف وفاتها.

وفي مقال بعنوان "كيف تقتلين زوجك"، كتب بروفي عن كيفية الإفلات من العقاب بعد ارتكاب جريمة قتل الزوج، حيث وصفت خمسة دوافع أساسية وعددا من أسلحة القتل التي كانت ستختار من بينها، إذا كانت شخصيتها ستقتل زوجا في رواية رومانسية.

كما نصحت بعدم التعاقد مع قاتل محترف للقيام بالعمل القذر وعدم الاتفاق مع عشيق، أو استخدام السم أيضا، لأنه يمكن تتبعه، قائلة: "من يريد أن يعيش مع زوج مريض؟".

وفي الحياة الحقيقية، بدا أنها تتبع بعض نصائحها، وبدلا من استئجار قاتل محترف، زعمت أنها جذبت زناد المسدس بنفسها، وفقا للشرطة التي لم تكشف بعد عن الدافع وراء الجريمة.

وتم استدعاء بروفي للمثول أمام المحكمة، الخميس، وظهرت في ملابس السجناء الزرقاء، وأمرت المحكمة ببقائها في السجن بدون كفالة، حسبما أظهرت سجلات المحكمة.

من جانبها، قالت كارين، والدة نانسي، للصحيفة: "إنها صدمة كبيرة. لكننا لا نصدر أي تصريحات".

وكانت الشرطة عثرت على الزوج بروفي، وهو كبيرة طهاة، ميتا في معهد أوريجون للطهي، حيث كان يعمل، وقالت السلطات إن الطلاب والموظفين اكتشفوا جثة بروفي (63 عاما)، الذي كان يعمل في المعهد منذ عام 2006. 

وأعلنت نانسي وفاة زوجها على "فيسبوك" بعد يوم من مقتله، وقالت إنها "تكافح من أجل فهم كل شيء في الوقت الراهن".


تعليقات