رياضة

نزونزي يثير الشكوك حول رحيله لـ"البريمييرليج"

الثلاثاء 2017.12.5 06:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
نزونزي يثير الشكوك حول رحيله للبريميير ليج

ستيفن نزونزي

أثار الفرنسي ستيفن نزونزي، لاعب وسط فريق إشبيلية، الشكوك حول إمكانية رحيله للدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من قائمة مباراة فريقه ضد ماريبور السلوفيني في دوري أبطال أوروبا لزيارة ابنته في العاصمة البريطانية لندن.

أرسنال يستهدف ضم نزونزي في الشتاء

ويحل الفريق الأندلسي ضيفا على ماريبور، الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن منح إدارة إشبيلية إذنا للاعب الفرنسي بالتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن لزيارة ابنته، بعد إقصائه من قائمة مباراة ماريبور، بعدما غاب عن مباراتي الفريق الأندلسي الأخيرتين بالدوري الإسباني ضد فياريال وديبورتيفو لاكورونيا، بالإضافة إلى مباراة كارتاخينا في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحظى اللاعب صاحب الـ28 عاما باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية، وأبرزها ليفربول وأرسنال وإيفرتون، وسط أنباء عن رحيله إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولعب نزونزي في الدوي الانجليزي لمدة 6 مواسم بين عامي 2009 و2015، لصالح فريقي بلاكبيرن روفرز وستوك سيتي، قبل الرحيل إلى إشبيلية.

يُذكر أن لاعب إشبيلية يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع النادي الأندلسي تبلغ قيمته 35 مليون إسترليني، وهو ما يتيح له الانتقال لأي فريق دون العودة إلى إدارة النادي.

تعليقات