رياضة

الكشف عن سبب تفريط أرسنال في هاري كين

الإثنين 2018.2.12 07:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين - مهاجم توتنهام

هاري كين بقميص أرسنال

قال ليام برادي، المدير السابق لأكاديمية أرسنال، إن الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، استبعد من أكاديمية "المدفعجية"، عندما كان صغيرًا، بسبب السمنة المفرطة التي عانى منها.

مدافع توتنهام يكشف رفضه الانضمام لأرسنال

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن كين لعب في أكاديمية أرسنال لمدة عامين فقط، ولكن تم استبعاده من "المدفعجية" في سن التاسعة بسبب معاناته من زيادة كبيرة في الوزن.

وكان ليام برادي مسؤولًا عن أكاديمية أرسنال خلال الفترة من 1996 إلى 2013، عندما كان كين يبدأ خطواته الأولى مع كرة القدم بقميص "المدفعجية".

وأصبح هاري كين أحد أفضل المهاجمين واللاعبين على مستوى العالم حاليا، وهو الذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا بـ23 هدفا، علما أنه كان صاحب لقب الهداف في الموسمين الماضيين.

يذكر أن كين سجل 101 هدف لصالح توتنهام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أن هدفه الأخير في شباك الأرسنال على ملعب "ويمبلي" يعد السابع له في مباريات ديربي شمال لندن.

ويحتل حاليًا كين صدارة الترتيب بين هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، ويليه المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 22 هدفًا، ويأتي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانسشتر سيتي في المركز الثالث بـ 21 هدفًا.



تعليقات