رياضة

سببان يدفعان أوبلاك لرفض التجديد مع أتلتيكو مدريد

السبت 2018.11.24 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
يان أوبلاك

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية عن أسباب تمسك السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، برفض تجديد تعاقده مع الفريق في الوقت الحالي، في ظل اقتراب عقده مع الفريق من نهايته.

تقارير.. أوبلاك يتمسك بالرحيل عن أتلتيكو مدريد

ويرفض أوبلاك تجديد تعاقده مع أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي، على الرغم من تقديم النادي الإسباني عرضين له لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الحارس السلوفيني يرى أن إدارة أتلتيكو مدريد تأخرت في تجديد تعاقده على الرغم من قيامها بتجديد عقود العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله غاضبا، كما أنه يرفض رفع الشرط الجزائي في العقد وفقا لما تسعى إليه إدارة النادي.

وعرض أتلتيكو مضاعفة راتب أوبلاك الحالي ليحصل على 10 ملايين يورو سنويا، ليكون الحارس صاحب الراتب الأعلى في العالم، وثاني أعلى اللاعبين بالفريق من حيث الراتب بعد الفرنسي أنطوان جريزمان.

وينوي الفريق الإسباني رفع الشرط الجزائي في عقد أوبلاك من 100 إلى 200 مليون يورو، لتحصينه من إغراءات الأندية المنافسة، فيما يرى أوبلاك أن ذلك لن يكون مناسبا، خاصة أنه قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان هي 100 مليون يورو على الرغم من أن الأخير يحصل على أكثر من ضعف راتبه.

ويحصل جريزمان على راتب سنوي قيمته 23 مليون يورو، بموجب العقد الذي جدده مع أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يُذكر أن العديد من الأندية ترصد التعاقد مع الحارس السلوفيني خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع "الروخيبلانكوس" في المواسم الماضية.

تعليقات