رياضة

أحد يوضح سبب أزمة هزازي ويهدد بالعقوبات

السبت 2018.9.15 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
هزازي في صورة من اللقاء

هزازي خلال مباراة أهلي جدة

أصدر مجلس إدارة نادي أحد بياناً رسمياً للرد على واقعة لاعبه نايف هزازي، الذي دخل في مشادة مع مراسلي إحدى القنوات، مؤكداً أن الإدارة تطالب الجميع بالالتزام بالأنظمة، وأن من يخالفها عليه تحمل العقاب.

وكان هزازي دخل في مشادة مع أحد المراسلين، بعد خسارة فريقه بهدفين دون رد من أهلي جدة، الجمعة، بالجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت الأزمة بعد إجراء القناة حوارا مع اللاعب، الذي طلب من المراسل ألا يكون هو ضيفه في كل مباراة مثلما حدث في أول مباراتين بدوري المحترفين، ليرد المراسل أن هزازي لم يكن هو الشخص المطلوب في الورقة وأنه اضطر لإجراء حوار معه حين شاهده، كي لا يكبد النادي أي عقوبة، لتبدأ مشادة بين الطرفين.

وأكد أحد، في بيانه الذي نشره عبر مركزه الإعلامي السبت: "لا نقر تصرف اللاعب نايف هزازي مع المراسل، ونود أن نوضح أن اللاعب المطلوب للقاء كان تامر حاج، ولقد تم استدعاؤه من قبل المنسق الإعلامي للنادي وكان جاهزاً للقاء".

وشدد أحد على أن طريقة تحدث المذيع مع هزازي مرفوضة وغير مقبولة وغير لائقة، خاصة حين تعلق الأمر باهتمام المراسل بعدم تعرض النادي لعقوبة أو غرامة، مؤكداً: "هذا شأن النادي وكما قلنا من قبل أن من يخالف الأنظمة يستحق العقاب، ولكن ما جرى كان فيه استفزاز للاعب وتقليل من قيمة أحد كنادٍ كبير يلعب في دوري المحترفين".

واختتم النادي بيانه بمطالبة مسؤولي الإعلام الالتزام بالأنظمة والتعليمات، ومن إدارة الفريق الالتزام بإحضار اللاعب المحدد لإجراء الحوار عقب كل مباراة.

تعليقات