رياضة

الجنيبي يعدد مكاسب "خليجي 23".. ويطالب بدعم عموري

السبت 2018.1.6 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 514قراءة
  • 0 تعليق
عموري أضاع ركلة جزاء في نهائي خليجي 23

عمر عبدالرحمن

طالب عبد الله ناصر الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الجماهير ووسائل الإعلام الإماراتية، بعدم القسوة على عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب المنتخب؛ بسبب إهداره ركلتي ترجيح أمام عمان في نهائي كأس الخليج "خليجي ٢٣" بالكويت، مؤكداً أن البطولة شهدت الكثير من المكاسب بالنسبة لـ"الأبيض".

ركلات الترجيح تهدي عمان لقب "خليجي 23" على حساب الإمارات

وخسر المنتخب الإماراتي كأس الخليج بالكويت لصالح المنتخب العماني بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد أن أهدر عموري ركلة جزاء قاتلة في شوط المباراة الثاني، بجانب إحدى ركلات الترجيح. 

وقال الجنيبي، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "عموري فرح الشعب الإماراتي في كثير من المناسبات، لا يجب أن نقسو عليه، نجوم كبار يهدرون ركلات جزاء".

وواصل "خرجنا من البطولة بالعديد من المكاسب، ليس شرطاً أن جميع المكاسب تكون إيجابيات، لكن الأهم هو أن المدير الفني وضع يده على كل الأمور التي تخص المنتخب واللاعبين وكيفية استيعاب طريقة اللعب من أجل الفترة المقبلة". 

وأكمل "بالتأكيد سوف تكون هناك جلسة مع المدير الفني ودراسة التقرير الفني والإداري من أجل مواصلة مشوارنا استعداداً لمنافسات كأس آسيا ٢٠١٩، يجب أن تكون البطولة خطوة نحو الأمام للكرة الإماراتية". 

واختتم "نبارك للمنتخب العماني، استحقوا التتويج باللقب، ونعتذر للشعب الإماراتي، بكل تأكيد كنا نريد إسعادهم، لكن سبحان الله، ركلات الجزاء ابتسمت لنا أمام العراق وصعدنا للنهائي، لكنها خذلتنا أمام عمان في النهائي". 

تعليقات