رياضة

عموري: التركيز على الآسيوية سبب الخسارة أمام الوحدة

الجمعة 2018.2.16 11:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن

عمر عبدالرحمن - لاعب العين الإماراتي

قال عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب وسط فريق العين، إن خسارة فريقه أمام الوحدة بنتيجة 1-5 في كأس الخليج العربي الإماراتي ترجع للتركيز بشكل أكبر على المنافسة في دوري أبطال آسيا.

الوحدة يصعق العين ويُكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس الخليج العربي

الهاجري يكشف لـ"بوابة العين الرياضية" سر غياب عموري عن مواجهة الهلال

ويستعد العين لمواجهة الريان القطري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "هزاع بن زايد"، بعدما تعادل سلبيا في المباراة الأولى خارج ملعبه أمام الهلال السعودي.

وأوضح عموري، في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة فريقه أمام الوحدة، أن المدرب زوران ماتيتش يمنح الأولوية للبطولة الآسيوية في الوقت الراهن، بدليل الدفع بـ4 لاعبين شاركوا معا للمرة الأولى في خط الدفاع.

وأضاف النجم الإماراتي أن ماتيتش أيضا دفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين لم تشارك منذ فترة طويلة، مثل خالد عبدالرحمن ومحمد فايز، إضافة إلى لاعبين صغار في السن مثل سعيد جمعة.

وشدد عموري على أنه لا يختلق أعذارا للخسارة، مؤكدا أن الهدف الأساسي للفريق دائما هو تحقيق نتائج إيجابية، وتحقيق الفوز تلو الآخر في مختلف البطولات.

وأتم نجم العين تصريحاته قائلا: "مباراة الوحدة كانت بمثابة استعداد جيد قبل مواجهة الريان في البطولة الآسيوية، أنا جاهز للمشاركة في اللقاء بعد التعافي بشكل تام من الإصابة".

تعليقات