رياضة

آل الشيخ يجتمع بعمر السومة لحل مشاكله

الإثنين 2018.4.9 04:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
عمر السومة

عمر السومة

أكد رجاء السلمي، وكيل رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة، سيجتمع بالسوري عمر السومة لاعب أهلي جدة من أجل حل مشاكله.  

الأهلي يقرر تأجيل معاقبة عمر السومة

وكانت تقارير إعلامية سعودية تناولت احتمالية رحيل اللاعب عن الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار السلمي، في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية"، إلى أن آل الشيخ سيلتقي عمر السومة وطارق كيال نائب رئيس أهلي جدة خلال ساعات، وسيكون الحديث من أجل مصلحة اللاعب وناديه.

وواصل "عمر السومة يُعد من الأسماء اللامعة في الدوري السعودي خلال السنوات الماضية، والجميع في المملكة حريص على بقاء اللاعبين المميزين بالدوري من أجل أن يستمر قويا وتنافسيا".

واستمر " آل الشيخ حريص على استمرار السومة بالأهلي، الاجتماع المرتقب بين آل الشيخ والسومة سيكون في حضور مسؤول الأهلي من أجل حل أي مشاكل تخص اللاعب في السعودية".

تابع "عندما سألت آل الشيخ عما حدث للسومة في مباراة الأهلي والهلال، كان الرد من وجهة نظره الشخصية، أن المدرب ريبروف استفز اللاعب، وكان يجب استمرار السومة بالملعب لكي يخدم فريقه".

وشدد "السومة وفقا لرأي آل الشيخ كان معه حق فيما قام به مؤخرا تجاه مدربه ريبيروف ولم يخرج عن النص".

ورفض السومة، مصافحة المدرب سيرجي ريبروف أو الجلوس على مقاعد البدلاء بعد استبداله خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الهلال، حيث توجه مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس وهو يشير بيديه نحو المدرب، تعبيراً عن عدم رضاه على التبديل.

وتتجه إدارة النادي الأهلي لإصدار عقوبة انضباطية على مهاجم الفريق، بخصم 20% من راتبه، بحسب اللوائح الداخلية للنادي، وذلك بسبب احتجاجه على التبديل أمام الهلال.

واختتم السلمي تصريحاته قائلا "إن شاء الله السومة سيكون أحد الأسماء التي ستبقى بالدوري السعودي الموسم المقبل، وسوف نقوم بدعم كل مَن يثري المسابقات بالمملكة".

تعليقات