رياضة

عمر السومة ينتقد قرارات مدرب الأهلي بعد مواجهة الرائد

السبت 2018.3.17 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة مهاجم الأهلي أمام الرائد

انتقد عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، قرارات الجهاز الفني لفريقه بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، بعد استبداله خلال مواجهة الرائد بدوري المحترفين، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية دون رد (الجمعة).

الأهلي يضيق الخناق على الهلال بالفوز على الرائد

وسجل السومة هدفا في فوز الأهلي، ليستعيد ذاكرة التهديف بعد فترة غياب استمرت 117 يوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، ورفع إجمالي عدد أهدافه إلى 11 هدفا في وصافة هدافي البطولة، بعد روني فيرنانديز لاعب الفيحاء.

وقال السومة، في تصريحات تلفزيونية، إن انفعاله على دكة البدلاء بعد خروجه من ملعب المباراة جاء لعدم وجود أي مبرر لاستبداله خاصة أن الأهلي كان متقدما بفارق مريح على الرائد، واقترب من تحقيق الفوز.

البليهي واثق من تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

وأوضح هداف الدوري السعودي في آخر 3 سنوات "عدت من إصابة قوية أبعدتني عن الملاعب لفترة طويلة، لذا كنت في حاجة لمشاركة لفترة أطول، لاستعادة حساسية المباريات مع الفريق".

وأكد السومة أن لديه رسالة مهمة لجماهير الأهلي، لكنه لن يفصح عنها إلا بعد نهاية الموسم "بسبب الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق، الذي ينافس على كل البطولات المتاحة في الوقت الراهن، محليا وقاريا".

يذكر أن الأهلي اقترب من بلوغ دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويبتعد عن صدارة الدوري بفارق نقطة وحيدة عن الهلال قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة.

تعليقات