تكنولوجيا

بالصور.. أوبو تكشف عن هاتف Find X بتقنية 5G

الثلاثاء 2019.1.8 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
هاتف Find X الجديد

هاتف Find X الجديد

كشفت شركة أوبو OPPO الصينية النقاب عن هاتفها الذكي الجديد "Find X" بتقنية 5G، بعد نجاحها في إجراء أول اتصال فيديو متعدد الأطراف في العالم بهواتف ذكية بالاعتماد على شبكة الجيل الخامس.

وتسعى الشركة الصينية إلى تطوير بيئة حاضنة لتقنية الجيل الخامس الجديدة، إذ أجرت مجموعة من الاختبارات لاعتماد شبكات 5G، خاصة في أسواق الخليج العربي، وأطلقت خدمات تجريبية في السعودية والإمارات خلال 2018.

وشارك مهندسون من 6 مراكز بحث وتطوير تابعة للشركة في إجراء اتصال فيديو عبر WeChat، تطبيق مواقع التواصل الاجتماعي، ونصت الرسالة الأولى في افتتاح اللقاء على: "مرحبا OPPO، مرحبا بالجيل الخامس". 


وقال طوني تشين، المؤسس والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "تشكل تقنية الجيل الخامس توجها عالميا تسعى أوبو لأن تكون من الشركات الرائدة في تبنيه، وإضافة إلى سعينا لنكون المصنّع الأول لإطلاق الهواتف الذكية من الجيل الخامس، ندرس الفرص المتاحة لاعتماد تقنيات الـ5G+ ما يسهم بدوره في إبراز قيمة الجيل الخامس 5G".

وأضاف تشين، على هامش مشاركة أوبو خلال فعاليات معرض التكنولوجيا 2018 في شينزين: "تدمج OPPO شبكة الجيل الخامس بشكل كامل مع التطبيقات وإحصائيات المستخدمين، والابتكار المستمر لتزويد المستخدمين بتجربة ثورية وضرورية وملائمة وسلسة".

وطرحت أوبو هاتفها الذكي Find X بعدد من أسواق الشرق الأوسط خلال 2018، وتميز بشاشات كاملة خالية من الحواف والنتوء، ويتمتع بمعالج Snapdragon 855، وموديم الجيل الخامس من طراز X50.


تعليقات