رياضة

الجزائري وناس رجل مباراة سانت إيتيان وبوردو

السبت 2017.5.6 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 785قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس

آدم وناس

اختار موقع "هوسكورد" العالمي المختص بإحصاءات وأرقام كرة القدم النجم الجزائري آدم وناس، لاعب فريق بوردو، رجل مباراة فريقه أمام سانت إيتيان، المندرجة في إطار الأسبوع الـ36 من الدوري الفرنسي، بعد تألقه اللافت خلال اللقاء.

ومنح خبراء الموقع العالمي جناح الجزائر الطائر 8.3 درجة من 10، بعد تسجيله هدفا ومساهمته في آخر، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

5 أسباب ترجح انتقال الجزائري وناس لنابولي

وتبعا لذلك، رفع الوافد الجديد على المنتخب الجزائري رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 4، فضلا عن صناعته 3 أهداف أخرى، خلال 28 مباراة لعبها في الموسم الحالي، وبتوقيت لعب يقدر بـ1.345 دقيقة.

وأشادت جماهير نادي الجنوب الفرنسي، الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، بالمردود الرائع لنجمها الشاب، ولو أنها لامته على عدم انتظام مستواه بصفة خاصة خلال الموسم الحالي.

من جهة أخرى، تبدو حظوظ اللاعب ضعيفة جدا في المشاركة في المباراة المقبلة أمام أوليمبيك مارسيليا، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، صباح السبت، معاناته من خلع على مستوى الكتف.

وعلى غرار العديد من النجوم الجزائرية الأخرى مثل رشيد غزال نجم ليون، ورياض بودبوز "ساحر" مونبيلييه، ومهدي عبيد لاعب الوسط المميز لديجون، تبدو أيام آدم وناس معدودة في الدوري الفرنسي، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه على غرار نابولي الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعليقات