رياضة

مايكل أوين: بكيت عند الانتقال إلى ريال مدريد

الأحد 2018.1.14 09:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
مايكل أوين أسطورة ليفربول

مايكل أوين

تحدث الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين عن انتقاله من ليفربول إلى ريال مدريد عام 2004، مؤكدا أنه ظل يبكي طوال الطريق من منزله حتى وصوله إلى المطار للانتقال بشكل رسمي إلى الفريق الملكي.

أوين ينصح ليفربول بعدم ضم تشامبرلين

وبدأ مايكل أوين مسيرته مع الفريق الإنجليزي في عام 1997 بعد تدرجه من فرق الشباب، حتى صار واحدا من أساطير "الريدز"، حيث لعب له خلال 7 سنوات 284 مباراة، سجل خلالها 150 هدفا وصنع 8 آخرين، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في عام 2004.

وقال أوين في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "عندما طلب مني مسؤولو ريال مدريد الانتقال إلى صفوفه عام 2004 شعرت بالاضطراب، في البداية كنت أفكر في رفض اللعب له، ولكن عقلي أخذ يفكر كثيرا حتى استقر على ضرورة إتمام عملية الانتقال".

وأضاف: "في النهاية قررت الذهاب إلى ريال مدريد، ولكن مع ذلك ظللت أبكي طيلة الطريق من منزلي إلى المطار، جزء مني كان يرفض فكرة الرحيل عن ليفربول".

ويعتبر عرض ريال مدريد للنجم الإنجليزي حينها مغريا، حيث كان يمتلك نجوما عالميين على رأسهم رونالدو وروبرتو كارلوس وديفيد بيكهام وزين الدين زيدان ولويس فيجو، كما كان اللاعب الإنجليزي يعاني من قلة المشاركات في ليفربول مع قدوم المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.

ولعب أوين لفريق ريال مدريد لمدة موسم واحد، شارك خلاله في 45 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا، قبل أن يرحل إلى فريق نيوكاسل مقابل 22.5 مليون جنيه إسترليني، ومنه إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، قبل أن يختم مسيرته مع فريق ستوك سيتي عام 2013.

تعليقات