رياضة

أوين ينصح ليفربول بالتمسك بكوتينيو

الأربعاء 2017.8.2 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
أوين يوجه رسالة لإدارة ليفربول بخصوص كوتينيو

فيليب كوتينيو

نصح مايكل أوين نجم ليفربول السابق إدارة "الريدز" بعدم الموافقة على رحيل فيليبي كوتينيو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرغب نجم الكرة الإنجليزية السابق في بقاء "الجوهرة الثمينة" في قلعة أنفيلد.

برشلونة يقحم راكيتيتش في صفقة كوتينيو

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية كشفت مؤخرا عن رغبة البارسا في ضم كوتينيو، وأشارت إلى أن النادي الكتالوني قدم عدة عروض لضم صانع الألعاب البرازيلي آخرها بقيمة 100 مليون يورو.

وقال أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إنه يتمنى من إدارة ليفربول عدم التفريط في كوتينيو، وأوضح أن النجم البرازيلي قادر على إعادة الأفراح لـ"الريدز" في الموسم المقبل, وقيادة النادي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

وأضاف المهاجم السابق: "ليفربول لديه الكلمة الأخيرة بشأن رحيل كوتينيو, أتمنى بقاؤه داخل صفوف النادي لأنه موهبة كبيرة وقادر على قيادة الفريق للألقاب".

وتابع: "منذ توقيع كوتينيو على العقد الجديد, الليفر تأهل إلى دوري الأبطال, واشترى المزيد من اللاعبين المميزين, وبات النادي في مكان أفضل مما كان عليه منذ فترة طويلة".

وانضم كوتينيو (25 عاما) إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو، وجدد عقده في يناير الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

وخلال الموسم المنصرم شارك النجم البرازيلي في 36 مباراة مع فريقه في مختلف البطولات سجل 14 هدفا وصنع 9 أهداف.

تعليقات