رياضة

فنان مصري يداعب كوتينيو بسبب صلاح

الأربعاء 2017.8.2 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 985قراءة
  • 0 تعليق
فنان مصري يداعب كوتينيو بسبب صلاح

محمد صلاح وفيليب كوتينيو نجمي ليفربول

داعب الممثل المصري نبيل الحلفاوي، الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم هجوم ليفربول، بسبب مساعدته المستمرة للنجم محمد صلاح زميله الجديد في الفريق، وصناعته لأكثر من هدف سجله نجم منتخب "الفراعنة" خلال فترة إعداد الفريق الصيفية. 

ميدو يناقض حديثه السابق عن صلاح

وكان صلاح سجل الهدف الثاني في الفوز 3-0 على بايرن ميونيخ في بطولة أودي الودية مساء الثلاثاء، بعدما مرر له كوتينيو الكرة.

وكتب الحلفاوي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "بقيت بحب كوتينيو ده أوي، كل ما يمسك كورة يدور على صلاح ويبعتهاله، ربنا يحفظك يا بني ويوقف لك ولاد الحلال، نفسي يتصاحبوا كده زي غالي ومتعب"، في إشارة إلى حسام غالي وعماد متعب ثنائي الأهلي المصري.


وأصبح صلاح (25 عاما) أغلى لاعب عربي وأفريقي وفي تاريخ ليفربول، بعد انتقاله هذا الصيف مقابل 37 مليون جنيه إسترليني قادماً من روما، وظهر الجناح المصري بمستوى قوي مع الليفر خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، حيث سجل 4 أهداف في 5 مباريات ودية.

الجدير بالذكر أن مستقبل كوتينيو أصبح غامضا، بعد انتشار أخبار عن رغبة برشلونة في ضمه هذا الصيف بالرغم من تمسك إدارة "الريدز" ببقاء النجم البرازيلي، وأشارت عدة صحف إنجليزية وإسبانية إلى أن النادي الكتالوني قدم عرضين رسميين لضم كوتينيو أخرهما بقيمة 100 مليون يورو.



تعليقات