رياضة

برشلونة يقحم راكيتيتش في صفقة كوتينيو

الخميس 2017.7.27 06:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1429قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يقحم راكيتيتش في صفقة كوتينيو

فيليبي كوتينيو

يدرس مسئولو نادي برشلونة تقديم عرض جديد لإدارة ليفربول، يقضي بالاستغناء له عن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط بجانب دفع مبلغ مالي لتسهيل التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية الخميس.

كوتينيو يخبر كلوب برغبته في الرحيل لبرشلونة

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن إدارة برشلونة تأمل في خفض قيمة كوتينيو، عن طريق انتقال راكيتيتش إلى "الميرسيسايد"، لاسيما أن مسئولي ليفربول رفضوا آخر عرض للتعاقد مع اللاعب البرازيلي بقيمة 80 مليون يورو.

وحاول مسئولو برشلونة في وقت سابق عقد صفقة تبادلية تقضي بانضمام اللاعب الكرواتي إلى باريس سان جيرمان، نظير انتقال الإيطالي ماركو فيراتي إلى ملعب "كامب نو"، قبل تعثر المفاوضات بين إدارتي الناديين.

ويسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع كوتينيو، البالغ من العمر 25 عاماً، تحسباً لرحيل مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي يبدو قريباً من الانتقال إلى سان جيرمان هذا الصيف.

ويتمسك الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ"الريدز"، باستمرار كوتينيو ضمن صفوف فريقه خلال الموسم الجديد، إلا أن اللاعب أبدى مرونة كبيرة في الانتقال للفريق الكتالوني.

وتواجد راؤول سانليهي، مدير الكرة بنادي برشلونة، في إنجلترا خلال اليومين الماضيين، للتواصل مع مسئولي ليفربول حول التعاقد مع كوتينيو، وفقا لما أكدته تقارير إنجليزية وإسبانية.

يذكر أن كوتينيو انتقل إلى ليفربول قادماً من إنتر ميلان عام 2013، وجدد تعاقده مع ناديه في يناير الماضي، ليمتد حتى عام 2022، ويتقاضى 200 ألف إسترليني راتباً أسبوعياً.

وسجل فيليبي 17 هدفاً وصنع 7 لزملائه في 37 مشاركة له مع ليفربول، بمختلف البطولات الموسم الماضي.

تعليقات