رياضة

كلوب يحسم مصير ساخو مع ليفربول

الأربعاء 2017.7.26 11:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يحسم مصير ساخو مع ليفربول

ساخو وكلوب

استبعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، مدافعه الفرنسي مامادو ساخو من قائمة الفريق, التي غادرت إلى ألمانيا لخوض معسكر تدريبي يتخلله إجراء أكثر من لقاء ودي.

3 أندية تسعى لإنقاذ ساخو من معاناته مع ليفربول

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن كلوب صدم ساخو, عندما أعلن عدم تواجده في البعثة المكونة من 30 لاعباً, التي اتجهت لألمانيا.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية, فإن ليفربول سيلعب خلال جولته في ألمانيا, مع هيرتا برلين السبت المقبل, قبل أن يواجه البايرن بعده بأيام ضمن كأس "آودي", ثم يختتم معسكره بلقاء أخير يوم الثاني من أغسطس المقبل.

ويعدّ استبعاد المدافع من جولة ألمانيا, رسالة نهائية بأنه بات خارج جدران ملعب "أنفيلد" الموسم المقبل, لا سيما أنه كان بعيداً عن خطط كلوب الفنية.

ولعب ساخو في النصف الثاني من الموسم المنصرم مع كريستال بالاس, وظهر بصورة مميزة للغاية, إذ أسهم في خروجه من دائرة الخطر, وتواجده في منطقة الأمان بعيداً عن الهبوط.

وحاول مسئولي كريستال بالاس التعاقد مع المدافع بشكل نهائي, إلا أن إدارة "الريدز" طلبت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني نظير بيعه, ما يعدّ ضربة قوية للأول, الذي انسحب من الصفقة.

يشار إلى أن سبب مشاكل ساخو مع كلوب تعود إلى فترة الإعداد التي جرت الصيف الماضي, ولم يكن اللاعب منضبطاً في التدريبات خلالها.


تعليقات