رياضة

أوزيل يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس

الإثنين 2018.1.8 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل لاعب أرسنال

مسعود أوزيل

دخل الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، ضمن دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع أرسنال.

فينجر يجدد تأكيده على بقاء أوزيل وسانشيز في يناير

وينتهي عقد أوزيل مع "الجانرز" بنهاية هذا الموسم، ولم تنجح إدارة النادي في إقناعه بالتجديد حتى الآن، ليكون حرا في التفاوض مع أي ناد والانتقال إليه مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" أن النادي الإيطالي ينوي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القبلة، ليجاوز مواطنه زميله السابق في ريال مدريد سامي خضيرة.

واعتبرت الصحيفة أن النجم الألماني سيكون خليفة للمهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الذي قد يرحل عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم للانتقال للدوري الصيني.

ويحظى أوزيل باهتمام العديد من الأندية الأوروبية في ظل انتهاء عقده مع الفريق اللندني، وعلى رأسها ناديا مانشستر يونايتد وشالكه الألماني، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني الذي كان مهتما به قبل التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول.

يُذكر أن فريق يوفنتوس يسعى أيضا للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني الآخر إيمري كان، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء تعاقده مع "الريدز".

تعليقات