رياضة

باستوري يؤكد رحيله عن سان جيرمان برسالة وداعية

الثلاثاء 2018.6.26 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
خافيير باستوري

خافيير باستوري لاعب باريس سان جيرمان

ودع الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان، جماهير الفريق برسالة كتبها بالفرنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه كان يرغب في تقديم ما هو أكثر من أجل إسعادهم، ليؤكد التقارير التي تشير لانتقاله خلال الساعات المقبلة إلى نادي روما.

وقال باستوري: "كنت أول من انضم لهذا النادي، وعشت هنا مشاعر كثيرة، وفزت بالكثير من الألقاب، وتعرفت على أشخاص رائعين، وحضرت أجواء ملعب الأمراء (معقل سان جيرمان)".

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني انضم لسان جيرمان في أوائل أغسطس/آب 2011 قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وأضاف باستوري "7 أعوام وقت طويل، لكنها ليست كافية لوجودي معكم، لأنني كنت أرغب في تقديم المزيد لكم".

وقال اللاعب الذي أكمل قبل أيام عامه الـ29: "أتمنى الأفضل لكل زملائي.. فلتواصلوا الانتصارات.. سأفتقدكم".

ويأتي رحيل باستوري عن سان جيرمان قبل موسم من نهاية عقده، وبعد أن تعرض لإصابات متكررة خلال الموسمين الأخيرين عاد بعدها للجلوس كثيرا على مقاعد البدلاء.

كما لم يستدعَ لقائمة منتخب الأرجنتين التي تخوض حاليا منافسات مونديال روسيا 2018 تحت إمرة المدرب الوطني خورخي سامباولي بسبب عدم خوضه دقائق لعب كافيه مع النادي العاصمي.

وأشاد باستوري كذلك بـ"المعاملة الرائعة" التي تلقاها من كل الباريسيين، خصوصا الجماهير الذين قال لهم إنهم سيظلون "في القلب دائما".

وفاز باستوري خلال سنواته في عاصمة النور بـ5 ألقاب للدوري الفرنسي و4 لكأس فرنسا، ضمن تتويجات أخرى، لكن الفريق الباريسي لم ينجح خلال هذه الفترة في تجاوز ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات