رياضة

كارتيرون يطالب لاعبي الأهلي بنتيجة إيجابية أمام حوريا الغيني

الخميس 2018.9.13 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي المصري، لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام حوريا كوناكري الغيني، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يعلق على بيان الأهلي الناري وقرعة أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريقان، مساء الجمعة، على ملعب "28 سبتمبر"، قبل أن يتجدد الصدام بينهما في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، في القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن فريقه سافر إلى غينيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمته في مباراة الإياب، تجنبا للدخول في حسابات معقدة.

وأوضح المدرب الفرنسي أن فريقه لا يعتمد مطلقا على أسلوب إضاعة الوقت بعد التقدم في النتيجة خلال المباريات الرسمية، بقوله: "هذا النمط بعيد تماما عن الأهلي".

وأشاد كارتيرون بحسن استقبال الشعب الغيني لبعثة فريق الأهلي، منذ اللحظة الأولى لوصولها إلى المطار، بالإضافة إلى الاحتياطات الأمنية في مدينة كوناكري.

وأضاف المدرب الفرنسي، أنه استعان بالمدافع المالي ساليف كوليبالي، الذي واجه حوريا من قبل، وقت أن كان لاعبا ضمن صفوف مازيمبي الكونغولي.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن كوليبالي أبلغه بوجود مجموعة مميزة من اللاعبين بين صفوف الفريق الغيني، خاصة صاحبي الرقم 9 و27.

وأكد باتريس أن لاعبي الأهلي يمتلكون ما يكفي من الخبرات للتعامل مع الصعوبات التي قد تواجه الفريق في المباراة ضد حوريا، من أمطار غزيرة أو حضور جماهيري مكثف، وسوء أرضية الملعب.

تعليقات