رياضة

كارتيرون يعلق على بيان الأهلي الناري وقرعة أبطال أفريقيا

الخميس 2018.9.6 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بسبب البيان الناري ضد لجنة الحكام.

كارتيرون يشيد بقدرات الأهلي الدفاعية بعد إسقاط الترجي

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا طالب فيه بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين حكم مباراة الفريق والإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل السلبي. 

وقام طاقم حكام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بإلغاء هدف صحيح للفريق بداعي التسلل، بجانب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح المغربي وليد أزارو.

وقال كارتيرون، في تصريحات لقناة "الأهلي": "لا أفهم حتى الآن سر إلغاء الهدف وعدم احتساب ركلة الجزاء، كان هناك 5 حكام بالمباراة، الحكم الخامس كان قريبا من كرة أزارو".

وواصل: "الهدف كان صحيحا وليس من تسلل، كنا بحاجة لهذا الهدف بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفريق خلال شوط المباراة الثاني". 

وتابع: "أشكر مجلس الإدارة على رد الفعل القوي والبيان الإعلامي الناري، طبيعتي متسامحة مع الجميع، وأعلم أن الحكم بشر، ومن الوارد أن يخطئ، لكن الأمر كان صعبا". 

وعن قرعة دوري أبطال إفريقيا قال كارتيرون: "علينا تقبل الأمر الواقع، سنتأهل إن شاء الله لنصف النهائي، اللعب خارج الأرض في إياب نصف النهائي والنهائي لو تأهلنا أمر رائع". 

واختتم: "سيكون أمرا رائعا جلب بطولة للأهلي من خارج الديار، خاصة لو أمام مازيمبي، سعيد بتجنبهم والترجي في نصف النهائي، وأنتظرهما في النهائي". 

الجدير بالذكر، أن الأهلي سوف يلاقي حوريا كونيكري الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي حال تأهل لنصف النهائي يلاقي الفائز من وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي.

تعليقات