رياضة

بوجبا يكشف عن سر "قصة شعره" المثيرة للجدل

الخميس 2017.8.24 03:26 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا يشارك في حملة "يويفا" على طريقته الخاصة

الفرنسي بول بوجبا

كشف الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، عن سر قصة شعره الجديدة، التي انتشرت على نطاق واسع مؤخراً، حيث جاءت بسبب مشاركته في الحملة التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعنوان "المساواة والاحترام"، للحد من ظاهرة العنصرية في ملاعب كرة القدم.

مارسيال يتوقع تتويج بوجبا بالكرة الذهبية

والمعروف عن بوجبا شغفه الكبير بقصات الشعر، لدرجة أن جماهير ناديه اتهمته بتراجع مستواه في الموسم الماضي، بسبب تركيزه بشكل أكبر على عالم الأزياء والموضة، لذلك اعتمد على "قصة شعر" جديدة لتوجيه رسالة مفادها "المساواة" بين أصحاب البشرات المختلفة.

وقال بوجبا في تصريحات متعلقة بالحملة نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن لون البشرة لا يؤثر على طريقة ممارسة كرة القدم، وإنما الأمر يتعلق في المقام الأول بالمهارة الفردية لكل لاعب، ضارباً لذلك مثلاً بالبرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان الأسبق.


وأكد: "كنت معجباً بما يقوم به في أرض الملعب وليس خارجه، والأمر ذاته بالنسبة للأرجنتيني (ليونيل) ميسي والبرتغالي (كريستيانو) رونالدو، لا يهمني ما يقوم به كل منهما خارج الملعب، لذا أعتقد أن أفضل رد على العنصرية هي التوهج مع الفريق والمنتخب الوطني، وهو ما أحاول القيام به".

يذكر أن بوجبا تألق في أولى مباريات فريقه هذا الموسم، وسجل هدفين في مباراتي يونايتد أمام وست هام وسوانزي سيتي، وساهم في وصوله إلى صدارة جدول ترتيب البريميير ليج مبكراً، بعد مستويات متواضعة قدمها مع "الشياطين الحمر" في الموسم الماضي.

تعليقات