رياضة

بوجبا يتطلع للسير على خطى إبراهيموفيتش

السبت 2017.7.29 03:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا يتطلع للسير على خطى إبراهيموفيتش

بوجبا وإبراهيموفيتش

أكد الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، تطلعه للسير على خطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأن يصبح واحدا من قادة الفريق في وقت قريب.

يونايتد يكافئ إبرا بعقد قصير

وقال بوجبا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن إبراهيموفيتش ساعد الفريق كثيراً خارج الملعب في أول موسم له بالدوري الإنجليزي، بجانب دوره الكبير داخل الملعب، مؤكداً أنه يتطلع للقيام بالدور ذاته مع زملائه.

وأوضح: "زلاتان ساعدنا بشكل مذهل، حتى بعد الإصابة القوية التي تعرض لها قبل نهاية الموسم لم يتخل عن اللاعبين، وظل مسانداً لنا حتى آخر مباراة".

وكان بوجبا أكد في وقت سابق أن زلاتان لا يزال قائداً ليونايتد على الرغم من نهاية عقده مع الفريق بنهاية يونيه الماضي.

وأشار إلى أنه استفاد أيضاً من تواجده مع واين روني، قبل انتقال الأخير إلى فريق إيفرتون، مضيفاً: "كلٍ منا لديه طموح، وأنا طموحي تولي شارة قيادة يونايتد في السنوات المقبلة".

وأكمل لاعب يوفنتوس السابق: "صحيح أنني عدت إلى الفريق منذ عام واحد فقط، لكن قيادة مان يونايتد حلم سأقاتل من أجله".

يذكر أن إبرا انتقل إلى يونايتد الصيف الماضي لمدة موسم واحد، قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وحقق 3 ألقاب مع الفريق هي الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

ولمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، لإمكانية توقيع عقد جديد مع إبرا، وفقاً لحالته البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض اللاعب السويدي لإصابة قوية أثناء مباراة يونايتد أمام أندرلخت البلجيكي، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وتأكد غيابه عن المباريات حتى نهاية العام الحالي.

تعليقات