رياضة

بوجبا: إبراهيموفيتش ما زال أحد قادة الفريق

الأربعاء 2017.7.26 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا: إبراهيموفيتش ما زال أحد قادة الفريق

بوجبا وإبراهيموفيتش

أكد بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد أن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش زميله السابق في صفوف اليونايتد ما زال يعد واحدا من قادة الفريق، بالرغم من رحيله بانتهاء عقده في يونيه الماضي.

إبرا ولوكاكو يتصدران التشكيلة المثالية لـ"فريق رايولا"

وكان اليونايتد أعلن مؤخرا أن إبراهيموفيتش الذي قضى موسما واحدا مع الفريق لن يتم تجديد عقده، وسيواصل عملية التأهيل في مقر تدريبات النادي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع الشياطين الحمر في الدوري الأوروبي في ابريل الماضي.

وقال بوجبا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة في كأس الأبطال الودية: "بكل وضوح فإن زلاتان هو قائد كبير ودائما ما كان يتحلى بصفات القائد، وما زلنا نعتبره كذلك لأنه ما زال عضوا في الفريق".

وأضاف النجم الفرنسي: "حتى لو لم يتمكن إبرا من اللعب، فإنه قائدا لنا أيضا خارج أرض الملعب، بالنسبة لي أرغب في أن أتطور كلاعب وأن أصبح قائدا يوما ما، لذا أواصل التعلم من (مايكل) كاريك وزلاتان".

الجدير بالذكر أن بوجبا نشأ في أكاديمية اليونايتد واستغنى عنه النادي مجانا في صيف 2012 لعدم اقتناع المدرب الأسبق أليكس فيرجسون بمستواه، واستعاده الشياطين الحمر في الصيف الماضي من يوفنتوس بمقابل قياسي وصل إلى 105 مليون يورو.

وانضم إبرا (35 عاما) إلى قلعة أولد ترافورد في الصيف الماضي مجانا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وخلال الموسم المنصرم شارك في 46 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف.


تعليقات