رياضة

إبراهيموفيتش ووكيله يثيران الشكوك بزيارة إيطاليا

الخميس 2017.7.6 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

أثارت تقارير صحفية إيطالية الشكوك حول وجود مفاوضات بين نادي يوفنتوس ولاعبه السابق زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعدما تم رصد النجم السويدي ومينو رايولا وكيل أعماله في مدينة تورين الإيطالية التي ينتمي لها اليوفي.

بالصور.. إبراهيموفيتش يظهر في يونايتد

وقالت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش ورايولا تواجدا في مدينة تورين (الخميس)، ورجحت الشبكة أن سبب هذه الزيارة هو التفاوض حول إمكانية عودة إبرا للبيانكونيري مجددا.

وأشارت الشبكة إلى أنه لا يوجد دليل قاطع على وجود مفاوضات بخصوص استعادة زلاتان، ومن الممكن أن يكون السبب الحقيقي للزيارة هو محادثات بين رايولا واليوفي بخصوص مستقبل المهاجم الشاب مويس كين الذي يتولى وكيل اللاعبين الشهير إدارة أعماله، أو ضم جانلويجي دوناروما حارس ميلان المطلوب في "البيانكونيري".

وتجدر الإشارة إلى أن إبرا الذي لعب في صفوف السيدة العجوز بين 2004 و2006 لا يرتبط بأي ناد في الوقت الحالي بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية يونيه الماضي.

ومن المقرر أن يعود إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عاما إلى الملاعب في يناير المقبل، بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي التي تعرض لها في إبريل الماضي أثناء مشاركته مع الشياطين الحمر في بطولة الدوري الأوروبي.


تعليقات