رياضة

جوانجزو الصيني يسعى لإنقاذ مالكوم من جحيم فالفيردي

الخميس 2018.12.6 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مالكوم

البرازيلي مالكوم جناح برشلونة

أبدى نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، الذي يلعب له البرازيلي باولينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني السابق، رغبته في التعاقد مع مواطنه مالكوم، جناح الفريق الكتالوني الحالي، في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي.

برشلونة يكشف عن مدة غياب مالكوم

وابتعد مالكوم عن التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بوردو الفرنسي، حيث شارك في 9 مباريات، لم يظهر أساسيا سوى في 3 منها.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلا عن تقارير صينية، إن مالكوم يأتي على رأس اهتمامات جوانجزو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، جنبا إلى جنب مع مواطنه دودو مهاجم بالميراس البرازيلي.

ويرى الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني لفريق جوانجزو، أن مالكوم سيمثل خيارا جيدا للفريق، في ظل عدم القدرة على التعاقد مع نجم بالميراس.

وقدم جوانجزو عرضين متتاليين لنادي بالميراس من أجل التعاقد مع دودو، مقابل 13 و15 مليون يورو، إلا أن رئيس النادي البرازيلي رفض فكرة التخلي عن اللاعب في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يمثل عائد انتقال مالكوم إلى جوانجزو عائقا في إتمام الصفقة، خاصة أن النادي الكتالوني تعاقد مع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل ما يقارب 40 مليون يورو، وهو ما لن يقبل بأقل منه.

يُذكر أن آخر تعاملات الناديين تمت في الصيف الماضي، عندما انتقل البرازيلي باولينيو من برشلونة إلى جوانجزو مقابل 50 مليون يورو، بعد موسم وحيد من التحرك في الجهة العكسية مقابل 40 مليونا.

تعليقات