رياضة

تقارير.. برشلونة يدرس ضم بافارد

الإثنين 2018.9.10 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
بنجامين بافارد

بنجامين بافارد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة مهتمة بمعرفة موقف المدافع الفرنسي بنجامين بافارد لاعب شتوتجارت من أجل دراسة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

بافارد يوضح حقيقة توقيعه لبايرن ميونيخ

وقال تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن بافارد يأتي على رأس مجموعة من اللاعبين يسعى البارسا لمعرفة المعلومات اللازمة بشأن التعاقد معهم من أجل تقوية الخط الخلفي وتحديداً مركز الظهير الأيمن.

وأوضح التقرير أن وكيل أعمال بافارد قد قام بعرض انتقاله على إدارة البارسا، خاصة في ظل تألق اللاعب في كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب "الديوك" أبطال العالم مما جعله هدفاً لأكبر أندية العالم.

من جانبها، نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن هناك اتفاقا مبرما بين اللاعب وإدارة بايرن ميونيخ على انتقاله إلى الفريق البافاري.

وانضم بافارد لشتوتجارت قادماً من ليل في 2016 ليقود الفريق للعودة للدوري الألماني، قبل أن يصبح محوراً لاهتمام عالمي عقب تسجيله هدفا صاروخيا في مرمى الأرجنتين خلال مواجهة ثمن نهائي مونديال روسيا، والتي حسمها الجانب الفرنسي بنتيجة (4-3).

وتبلغ القيمة السوقية للاعب بحسب ما نشرت الصحيفة الإسبانية 35 مليون يورو، ولا يتضمن عقده شرطاً جزائياً.

وقد يمثل وجود جوشوا كيميش نجم ألمانيا في بايرن صعوبة فيما يخص انتقال بافارد إلى ملعب "أليانز أرينا" في ظل المنافسة التي ستكون موجودة وقتها بين الإثنين.

تعليقات