رياضة

بافارد يعيد رافينيا إلى الدوري البرازيلي

الخميس 2019.1.10 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا ظهير بايرن ميونيخ

رافينيا ظهير بايرن ميونيخ

بات البرازيلي رافينيا، ظهير بايرن ميونيخ الألماني، قريبا من العودة إلى الدوري البرازيلي، بعد تعاقد الفريق البافاري مع الفرنسي بنجامين بافارد قادما من شتوتجارت الألماني.

وأعلن بايرن ميونيخ، الأربعاء، توصله لاتفاق مع شتوتجارت على التعاقد مع بافارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 35 مليون يورو، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع المنتخب الفرنسي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية عن تلقي رافينيا 3 عروض للعودة إلى الدوري البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ، وهي بورتو أليجري وساو باولو وفلامنجو.

بنجامين بافارد

وبدأ رافينيا مسيرته الاحترافية في الدوري البرازيلي عام 2002، قبل الانتقال إلى أوروبا في 2005 من بوابة شالكه الألماني قبل أن يستقر في صفوف بايرن ميونيخ منذ عام 2011.

وقال الظهير البرازيلي في تصريحات للشبكة ذاتها: "عقدت اجتماعات مع المسؤولين في بعض الأندية للاتفاق على الانتقال في الصيف المقبل، وتبقى بعض التفاصيل البسيطة التي يجري الاتفاق عليها، وفلامنجو هو خياري المفضل".

ويعاني رافينيا من قلة المشاركات مع الفريق البافاري منذ بداية الموسم الحالي في ظل اعتماد المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش على خدمات جوشوا كيميتش، حيث شارك في 15 مباراة سجل خلالها هدفا وأسهم في آخرين.

تعليقات