رياضة

بليجريني يلمح لرحيل أرناتوفيتش عن وست هام

الجمعة 2019.1.25 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
بليجريني وأرناتوفيتش

بليجريني وأرناتوفيتش

ألمح التشيلي مانويل بليجريني، المدير الفني لوست هام يونايتد، لرحيل مهاجمه ماركو أرناوتوفيتش عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستبعد أرناوتوفيتش من تشكيلة وست هام التي واجهت بورنموث على أرضه في الدوري، بعد أن قال شقيقه إن اللاعب النمساوي يرغب في الانتقال إلى الدوري الصيني الممتاز.

وقال بليجريني للصحفيين قبل مواجهة وست هام أمام ويمبلدون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي السبت "سنحدد يوم الجمعة التشكيلة وسنعلن اللاعبين المشاركين، أرناوتوفيتش يتدرب مع الفريق دون مشاكل".

وبينما أبدى بليجريني تقبله لفكرة بيع أرناوتوفيتش مقابل سعر مقبول، دعا المدرب إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف المدرب التشيلي "هل يسبب هذا نوعا من التشتيت؟ من وجهة نظري كمدرب أشعر بالقلق من عدة أمور في تشكيلة الفريق".

وأضاف "تحدث أشياء في كرة القدم وعلينا أن نحاول حل هذه الأمور في أسرع وقت، أتحدث مع كل اللاعبين كل يوم لهذا أعرف تماما ما يريدون".

وتلقى بليجريني أخبارا طيبة بشأن مصابي فريقه بعد عودة مانويل لانتسيني من إصابة خطيرة في الركبة قبل الموعد المحدد.

وخاض لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما، والذي أصيب بتمزق في أربطة الركبة اليمنى أثناء تدريباته مع منتخب بلاده الأرجنتين في يونيو/حزيران، تدريبا خفيفا مع زملائه في وست هام هذا الأسبوع.

وأوضح بليجريني في هذا الصدد "أنه يتدرب فقط في إطار عمليات الإحماء مع الفريق لكن الشيء المهم هو أنه لا يشعر بألم وأن ركبته تتعافى".

وعاد لاعب آخر من الإصابة هو رايان فريدريكس الظهير الأيمن وشارك مع فريق تحت 23 عاما الثلاثاء الماضي بعد تعافيه من إصابة في الساق.

تعليقات