رياضة

بيليجريني: وست هام يواجه مشكلة خطيرة

الخميس 2018.11.29 11:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
مانويل بيليجريني

مانويل بيليجريني مدرب وست هام يونايتد

اعترف مانويل بيليجريني، مدرب وست هام يونايتد الإنجليزي، بمواجهة فريقه مشكلة خطيرة، بعد إصابة رايان فريدريكس، الظهير الأيمن قبل الفترة المزدحمة بالمباريات في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتابع "نعاني في خط الدفاع في ظل توافر بديل واحد فقط وهو الأرجنتيني بابلو زاباليتا".

وانضم فريدريكس لصفوف وست هام في صفقة انتقال مجانية من فولهام ليشكل بديلا لزاباليتا (33 عاما)، لكنه أصيب في وقت سابق هذا الشهر واستبعد حتى نهاية العام.

ويحتل وست هام المركز 14، وسيتوجه لملاقاة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، وهو أول لقاء في 7 مباريات قبل أقرب تاريخ متوقع لعودة فريدريكس للملاعب، وبدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال بيليجريني للصحفيين "للأسف لم يعد لدينا سوى ظهير أيمن وحيد وهو بابلو زاباليتا، بالنسبة لبابلو وبالنظر إلى عمره فمن المستحيل أن يلعب 7 مباريات في شهر واحد".

وواصل "قمنا بضم (فريدريكس) لمعاونة بابلو لهذا فإن غيابه يمثل خطورة بالغة على دفاعات الفريق، أولا علينا الفوز في نيوكاسل مع بابلو، لكننا نحتاج إلى لاعب آخر ليكون بديلا له".

ويتقدم نيوكاسل على وست هام يونايتد في الترتيب بمركز واحد وبفارق الأهداف، ويمر بفترة صعود بعد أن فاز في آخر 3 مباريات متتالية، في حين تجرع فريق المدرب بليجريني هزيمة كبيرة بنتيجة 0-4 أمام المتصدر مانشستر سيتي في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات