رياضة

روما يحارب خطط مانشستر يونايتد لضم بيليجريني

الأحد 2018.11.18 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
لورينزو بيليجريني

لورينزو بيليجريني لاعب روما

يحاول نادي روما الإيطالي منع انتقال لاعبه لورينزو بيليجريني إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية. 

بيليجريني ثالث صفقات روما الصيفية

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لروما، دخل في مفاوضات مكثفة مع بيليجريني من أجل منحه عقدا جديدا يتضمن إزالة الشرط الجزائي الموجود في عقده الحالي والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو، أو زيادته لمبلغ مالي كبير. 

وأشارت الصحيفة إلى أن مونشي لا يريد أن يخسر روما موهبة جديدة في وسط الملعب بعد بيع البلجيكي رادجا ناينجولان لإنتر ميلان الإيطالي، والهولندي كيفن ستروتمان لأولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابعت الصحيفة أن هناك جلسة جمعت جياكومو بوكيتا وكيل اللاعب الإيطالي مع مسؤولي مانشستر يونايتد، من أجل بحث انتقاله للشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وشهدت الجلسة موافقة يونايتد على دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ30 مليون يورو لضم بيليجريني، وأيضا مضاعفة راتب اللاعب السنوي المقدر بمليون يورو.

وشارك بيليجريني (22 عاما)، والذي يرتبط مع روما بعقد حتى صيف عام 2022، في 13 مباراة مع الفريق بكل البطولات، بواقع 941 دقيقة مشاركة، سجل خلالها هدفين وصنع 5.

يذكر أن لورينزو بيليجريني انضم لروما قادما من ساسولو في صيف عام 2017 مقابل 10 ملايين يورو.

تعليقات