رياضة

تشيلسي يفوز على إنتر بركلات الترجيح في كأس الأبطال

الأحد 2018.7.29 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي ضد إنتر

تشيلسي ضد إنتر

حسمت ركلات الترجيح فوز تشيلسي على إنتر ميلان بعد انتهاء مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في شوطيها الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب "أليانز ريفييرا" بمدينة "نيس" الفرنسية.

إنتر يمهد لفشل صفقة فيدال باستهداف لاعب تشيلسي

وتقدم الفريق اللندني أولا في النتيجة بعد 8 دقائق فقط من صافرة البداية بهدف إسباني خالص سجله بيدرو رودريجيز، إثر تسديدة مواطنه ألفارو موراتا المرتدة من سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر، ليتابعها لاعب برشلونة الإسباني سابقا داخل الشباك.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بأربع دقائق، أعاد "النيراتزوري" المباراة إلى نقطة الصفر بهدف التعادل الذي حمل توقيع روبيرتو جاليارديني بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يسار الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس "البلوز".

وفشل الفريقان في هز الشباك طيلة ما تبقى من أحداث النصف الثاني، لتقول ركلات الترجيح كلمتها وتمنح "البلوز" الانتصار بنتيجة (5-4).

وأضاف الفريق اللندني أول نقطة لرصيده في مباراته الافتتاحية ويحتل المركز العاشر، بينما يظل إنتر دون رصيد في المركز الـ11.

وسيضرب تشيلسي موعدا في "ديربي" لندن، ولكن هذه المرة خارج الحدود عندما يلتقي أرسنال يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة الأيرلندية "دبلن".

وستواجه كتيبة لوتشانو سباليتي فريق أوليمبيك ليون بمدينة "ليتشي" الإيطالية يوم 4 أغسطس/آب المقبل.

تعليقات