رياضة

جوارديولا يوجه رسالة مؤثرة لفينجر بعد رحيله عن أرسنال

الجمعة 2018.4.20 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وأرسين فينجر

بيب جوارديولا وأرسين فينجر

أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن احترامه وتقديره لتاريخ الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، مشيرا إلى أن الأخير لعب الدور الأكبر في الارتقاء بمستوى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر فينجر بيانا رسميا أعلن من خلاله انتهاء مسيرته مع "الجانرز" عقب نهاية الموسم الحالي، بعد أن تولى منصب المدير الفني للفريق، على مدار الـ22 عاما الماضية.

ويستعد فريق المدرب جوارديولا لمواجهة سوانزي سيتي على ملعب "الاتحاد" مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ35 من منافسات البريمييرليج، علما بأن "السماوي" ضمن رسميا التتويج باللقب.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "كل الاحترام لفينجر، الدوري الإنجليزي أصبح على ما هو عليه الآن، بسبب العمل الرائع الذي قام به فينجر في إنجلترا، بالإضافة إلى رؤيته واحترامه لكرة القدم".

وأضاف: "أتمنى له الأفضل في المستقبل، كان من دواعي سروري أن أدخل في منافسة قوية معه على مدار السنوات الماضية".

وعن تتويج السيتي بطلا للدوري وعدم الاحتفال باللقب حتى الآن، قال جوارديولا مازحا "عند تتويجنا رسميا باللقب، كان كل منا في منزله ولم نكن سويا، ولكن منذ بداية الموسم كنا نحتفل معا بعد الفوز في كل مباراة، إنه شعور رائع".

وشدد جوارديولا على رغبته في استمرار مسلسل انتصارات فريقه في البطولة حتى بعد حسم اللقب، مشيرا إلى أنه تتويجه مبكرا بالدوري سابقا كان يصاحبه نتائج سلبية في المباريات المتبقية بالموسم، سواء مع برشلونة أو بايرن ميونيخ.

وأكد المدرب الإسباني أن حاجة سيتي للانتصارات من أجل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية، ربما تساعد على رفع حالة التركيز لدى اللاعبين، خاصة أمام الفرق التي تعاني من أجل البقاء بالدوري الممتاز.

وتطرق جوارديولا للحديث عن إصابة مهاجمه سيرخيو أجويرو، لافتا إلى حاجة اللاعب الأرجنتيني لفترة علاج تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

وأتم حديثه في هذا الصدد بقوله: "سنحاول تجهيز أجويرو للحاق بكأس العالم، هو الآن في مدينة برشلونة، حيث يخضع للمرحلة الأولى من برنامجه العلاجي".

تعليقات