رياضة

انقسام في أرسنال حول خليفة فينجر

الخميس 2018.4.19 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 526قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال

تسود حالة من الانقسام في إدارة أرسنال حول المدرب الذي يجب التعاقد معه لخلافة الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، بداية من الموسم المقبل بعد رحيله المتوقع.

فينجر ينتقد تأجيل الاستعانة بتقنية الفيديو في "البريمييرليج"

وتتجه إدارة النادي اللندني للتعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادة فينجر وابتعاده عن المراكز الـ4 الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز المؤهلة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويظهر الانقسام واضحا بين الثلاثي المسؤول عن التعاقد مع المدرب الجديد، وهم راؤول سانليهي، مدير التعاقدات بالنادي، وسفين ميسلينتات، رئيس الكشافة، وإيفان جازيديس الرئيس التنفيذي للنادي.

فينجر يلمح لبقائه مع أرسنال

ويرغب مدير التعاقدات في التعاقد مع لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة، حيث يرى أنه قدم مستويات مميزة مع الفريق الكتالوني، وقاده للفوز ببطولة الدوري الإسباني مرتين وكذلك الحصول على دوري أبطال أوروبا، إلا أن مطالبه بالحصول على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ10 ملايين جنيه إسترليني قد يكون عائقا في سبيل إتمام التعاقد.

لويس إنريكي

على الجانب الآخر يتطلع رئيس الكشافة بالنادي اللندني للدوري الألماني، حيث يفضل التعاقد مع جوليان نيجلسمان، المدير الفني لفريق هوفنهايم، أو دومنيكو تيديسكو، مدرب شالكه، خاصة أنهما يقدمان مستويات مميزة مع فريقيهما بـ"البوندسليجا".

جوليان نيجلسمان

من ناحية أخرى، يتجه الرئيس التنفيذي بشكل أكبر للتعاقد مع الإسباني مايكل أرتيتا، المدرب المساعد لمواطنه بيب جوارديولا في الجهاز الفني لمانشستر سيتي، بعد مساهمته في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أو ليوناردو جارديم، مدرب موناكو، الذي أعاد الفريق للفوز بالدوري الفرنسي، الموسم الماضي، بعد غياب 17 عاما.

مايكل أرتيتا

ومن المتوقع أن تتواصل جهود الثلاثي المكلف بالتعاقد مع مدرب جديد للفريق اللندني خلال الفترة المقبلة للتوصل إلى اسم يتم الاتفاق عليه فيما بينهم لخلافة أرسين فينجر، بعد المسيرة الطويلة للمدرب الفرنسي في قلعة "الجانرز" والتي قاربت حاجز الـ22 عاما.

تعليقات