رياضة

جوارديولا: لن أقول كلمة سيئة يوما عن بايرن ميونيخ

السبت 2018.7.28 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

وصف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تجربة قيادته لبايرن ميونيخ في الفترة من 2013 إلى 2016 بأنها خبرة عظيمة وحلم بالنسبة له.

جوارديولا: ودية ليفربول فرصة لشباب مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي قبل لقاء الفريقين بكأس الأبطال الدولية السبت: "سيكون شرفا دائما لي أنني دربت بايرن ميونيخ يوما ما، أتذكر اليوم الذي طلبت مني إدارة البايرن العمل معهم، لقد كان شرفا عظيما، بعيدا عن النتائج عائلتي كانت سعيدة للغاية هناك، ولا يزال لدي منزلا هناك، وكلما يكون بإمكاني العودة لميونيخ فإنني سأفعل ذلك، وأنا متطلع لرؤية الفريق".

ووصف جوارديولا أداء نيكو كوفاتش مدرب بايرن الجديد، وآينتراخت فرانكفورت السابق بالرائع: "لقد تعرفت عليه عندما كنت أقود بايرن، وكان رائعاً معي، بعدها قاد فرانكفورت الذي لم يكن في وضع جيد وحقق معه نتائج مذهلة".

وتابع "شاهدت مباراة بايرن في كأس الأبطال الدولية مع يوفنتوس، لقد خسروا ولكن الأداء وطريقة اللعب كانتا رائعتين، أنا متيقن أن بايرن سيقدم موسما جيدا، أنا أعرف النادي والعقلية الموجودة به، وسأكون سعيدا بنجاحهم، أتمنى أن نلتقي في دوري أبطال أوروبا".

وعن تقييمه لتجربة بايرن تحدث بيب: "لدي رؤية أفضل الآن عن فترة عملي في بايرن وهي رؤية إيجابية، لقد كان إحراز دوري أبطال أوروبا حلما، وكنا قريبين في السنوات الثلاث خاصة في الموسم الأخير أمام أتلتيكو مدريد".

وخرج بايرن في آخر مواسم بيب جوارديولا من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين بعد التعادل 2-2 في مجموع المباراتين.

واختتم بيب حديثه عن بايرن قائلا:ً "لن أقول أي كلمة سيئة عن بايرن، لأنه لم يكن لي أي تجربة سيئة هناك، إنه جزء مهم من حياتي المهنية أنا راض عنه ولست نادما".

تعليقات