رياضة

جوارديولا يوضح موقفه من ضم ميسي

الجمعة 2017.8.25 11:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يوضح موقفه من التعاقد مع ميسي

جوارديولا وليونيل ميسي

أعرب جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن رغبته في استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الحالي برشلونة حتى اعتزاله كرة القدم. 

جوارديولا: لا تسألوني عن سانشيز

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أظن أن ميسي سيبقى مع برشلونة، بعد كل هذا المشوار سيكون من الصعب عليه أن يغير قميص ناديه، أنا شخصياً أتمنى اعتزاله مع البارسا".

وكانت تقارير أشارت إلى أن السيتي يراقب موقف ميسي مع برشلونة، لاسيما أن عقد اللاعب الأرجنتيني مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن كل الاحتمالات واردة قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رداً على سؤاله حول إمكانية تعاقد السيتي مع لاعبين جدد قبل 31 أغسطس المقبل.

وأوضح: "السوق سيظل مستمراً حتى اللحظة الأخيرة، ربما نضم لاعبين جدد وربما يرحل بعض اللاعبين، أعتقد أن إدارات الأندية ستنتظر حتى آخر ثانية في الانتقالات لجعل اللاعبين أرخص سعراً".

وتشير الصحف الإنجليزية في هذا الصدد إلى أن السيتي يعمل على ضم كل من أليكسس سانشيز جناح أرسنال، بالإضافة إلى جون إيفانز مدافع وست بروميتش، قبل نهاية الميركاتو الحالي.

تعليقات