رياضة

بيبي يشيد بصفقة ريال مدريد المنتظرة

الأربعاء 2019.2.13 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
بيبي

بيبي مدافع بورتو البرتغالي

أشاد بيبي، مدافع بورتو البرتغالي، بالبرازيلي إيدير ميليتاو، زميله في الفريق الذي يرغب ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه ينتظره "مستقبل باهر".

كاسياس: بورتو أظهر شخصيته أمام روما

وقال بيبي في تصريحات عقب هزيمة فريقه بورتو بنتيجة 1-2 أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "إنه لاعب جيد للغاية، شاب يمتلك الكثير من الجودة، لديه مستقبل واعد، آمل أن يحظى بأفضل شيء لأنه شخص جيد ومحترف وأتمنى الأفضل له". 

إيدير ميليتاو

وبسؤاله عما إذا ما كان ميليتاو يمتلك المستوى للانضمام إلى ريال مدريد، قال بيبي إن المدافع البرازيلي عليه الآن التركيز في العمل مع بورتو.

وأوضح في هذا الصدد: "إنه الآن في بورتو، عليه أن يقوم بعمله هنا من أجل أن يحظى بهذه الفرص، إنه يركز على العمل في بورتو ولا يركز في الشائعات التي تربطه بأندية أوروبية".

كما امتدح مدافع ريال مدريد السابق زميله وحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس، الذي شارك الثلاثاء في ثمن نهائي "التشامبيونزليج" للمرة الـ19 في مشواره، في رقم قياسي: "أنا سعيد من أجله، إنه لاعب كبير، لاعب يمثل علامة في عالم كرة القدم، هو مهم بالنسبة لنا ودائما يعد مثلا أعلى داخل الملعب".

وينتظر أن يخوض بورتو لقاء الإياب أمام روما في ملعبه يوم 6 مارس/آذار المقبل.

تعليقات