رياضة

رئيس ريال مدريد يمنح الضوء الأخضر لرحيل رونالدو

الثلاثاء 2018.1.16 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 598قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو ووكيله

كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز

قالت تقارير إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، منح خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، الضوء الأخضر لرحيل اللاعب عن صفوف "الملكي" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير.. رونالدو يريد العودة إلى مانشستر يونايتد

وكانت عدة تقارير كشفت عن رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، في ظل رفض النادي الملكي لزيادة راتبه حتى الآن.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن موافقة رئيس النادي الإسباني على رحيل رونالدو بعد نهاية هذا الموسم، حيث طلب من وكيل اللاعب البحث عن عرض مناسب للنجم البرتغالي للرحيل عن الفريق.

ولم يكشف بيريز عن السعر المناسب لرحيل النجم البرتغالي، إلا أن المبالغ المُتوقع دفعها من الفرق التي ترغب في الحصول على اللاعب ستكون عائقا أمام إتمام الصفقة، حيث لا يُتوقع أن تزيد قيمتها على 100 مليون يورو.

وأبرزت صحيفة "إلموندو" الإسبانية مطالبة النجم البرتغالي لإدارة ريال مدريد بالحصول على راتب سنوي قيمته 40 مليون يورو خالية من الضرائب، ليصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم، وهو ما يراه رئيس النادي الإسباني مُبالغا فيه.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009، مقابل 84.5 مليون إسترليني، ونجح منذ ذلك الحين في تسطير تاريخ عريض مع فريق العاصمة الإسبانية، كان أبرز ما فيه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات وجائزة الكرة الذهبية 4 مرات.


تعليقات