رياضة

فيديو.. بيريرا يوجه رسالة لجماهير النصر السعودي

الثلاثاء 2017.7.18 02:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
لاعب النصر الجديد

ليوناردو بيريرا

وجه البرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريرا لاعب النصر السعودي المعار إليه من صفوف الجزيرة الإماراتي، رسالة لجماهير ناديه الجديد.

فيديو: بيريرا يوجه رسالة لجماهير النصر السعودي

ووعد بيريرا جماهير النصر بالقتال في جميع مباريات الفريق، كي يثبت إنه على قدر طموحات الجماهير التي تنتظر منه الكثير، على حد قوله.

وقال بيريرا في تصريح مصور نشره المركز الإعلامي لناديه: "المفاوضات أخذت الوقت الكافي مابين النصر والجزيرة، حتى تم الاتفاق بين الطرفين، بعدها توصل وكيلي لإتفاق مع إدارة النصر، وجرت كافة الأمور بالشكل المطلوب، وأنا الآن موجود مع نادي النصر".

وأضاف: "وصلت قبل يومين لمعسكر النصر ووجدت حب وتقدير كبيرين من اللاعبين، أنا مدين لهم بسبب ما وجدته من معاملة طيبة منذ أول لحظة لي مع الفريق".

وختم: "بالتأكيد جماهير النصر تنتظر مني الكثير، أعرف المطلوب مني، وأنني لدي مسئولية كبيرة، وسأحاول أن أبرهن على أنني على قدر هذه المسئولية، وسأحاول أن أقاتل في جميع مبارياتي مع الفريق، وهو ما أعد به جماهير النصر".

وانضم ليوناردو إلى الجزيرة في يناير الماضي قادما من سيونبوك الكوري الجنوبي. بعدما أسهم في فوز الأخير بلقب دوري أبطال آسيا العام الماضي بتسجيله هدفين في الفوز 2-1 على العين الإماراتي في مباراة الذهاب، قبل تعادل الفريقين 1-1 في الاياب وتتويج الفريق الكوري باللقب.



تعليقات