رياضة

رسالة بيريز تزيد الخلاف بين رونالدو وريال مدريد

الأحد 2018.1.21 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
فلورنتينو بيريز ورونالدو

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ورونالدو

أخلف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وعده لكريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي بشأن تعديل عقد اللاعب وزيادة راتبه السنوي خلال الصيف الماضي.

كريستيانو رونالدو خارج قائمة الأعلى أجرا في العالم

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن بيريز كان قد وعد رونالدو بتحسين عقده مع النادي، وزيادة راتبه السنوي، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، الذي حسمه الميرنجي لصالحه بالفوز على يوفنتوس بنتيجة (4-1) سجل منها النجم البرتغالي هدفين.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار ريال مدريد أن بيريز لم ينفذ وعده لرونالدو، واكتفى بإرسال رسالة إلي اللاعب بعد عدة أشهر من المباراة النهائية، أخبره فيها بعدم وجود أموال كافية في النادي لتحسين عقده.

وأضافت أن رونالدو من جانبه لم يقتنع بمبرر رئيس النادي، خاصة مع سعي ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال الصيف الماضي بمبلغ كبير قبل انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى التفكير في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي الدولي لم يعد يشعر بالتقدير الكافي من قبل إدارة ريال مدريد، خاصة بعد عدم دعمه عقب واقعة إيقافه لمدة 4 مباريات على خلفية دفعه حكم مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي برشلونة في بداية الموسم.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن رونالدو غير راضٍ أيضاً عن سياسة النادي الحالية المتمثلة في التفريط عن عدد كبير من نجوم الفريق، وذلك بعد رحيل كل من بيبي وجيمس رودريجيز وألفارو موراتا خلال الصيف الماضي.

تعليقات